خاص الموقع
توثيق توقيف الناشط الإعلامي علي الشبلي في مدينة تل أبيض على خلفية نشاطه الإعلامي
وثق المركز الدولي للحقوق والحريات، وفقاً لمصادر محلية، توقيف الناشط الإعلامي علي الشبلي في مدينة تل أبيض عقب نشره مقاطع مصورة تناولت انتقادات للواقع الخدمي وسلطت الضوء على قضايا تتعلق بالفساد بهدف نقل مطالب وشكاوى المواطنين إلى الجهات المسؤولة. وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن الشبلي تعرض للاستدعاء والتوقيف على خلفية نشاطه الإعلامي، قبل أن يتم الإفراج عنه لاحقاً بقرار من النيابة العامة. وحتى وقت إعداد هذا التقرير، لم تصدر معلومات رسمية توضح الأساس القانوني للتوقيف أو طبيعة الإجراءات المتخذة بحقه.
- المصدر:
- المركز الدولي للحقوق و الحريات